آخر الأخبار :

مفاجأة "LBCI".. وداعًا ليلى عبد اللطيف!

لم يكن متوقّعاً أن تقرّر قناة lbci وقف برنامج "تاريخ يشهد" الذي يُعرض آخر أحد من كل شهر، وتطلّ فيه ليلى عبد اللطيف وتتحف المشاهد بتوقعاتها. بعد إنتقال رجا ناصر الدين ورودلف هلال إلى قناة mtv لتقديم برنامج "الحلقة الاخيرة"، تعاقدت lbci مع زينة فياض لمحاورة ليلى.

من هذا المنطلق، قدّمت زينة حلقة واحدة عرضت أواخر شهر شباط الماضي، وكان من المتوقع أن تطلّ أمس، لكن المفاجأة أنها لم تظهر على الشاشة. هنا بدأ السؤال عن الأسباب التي أدّت الى عدم بثّ "تاريخ يشهد"، وعن موعد عودته المنتظرة.

في هذا السياق، يشير رئيس مجلس إدارة lbci بيار الضاهر في حديث لـ"الأخبار" إلى أن القناة "قرّرت وقف البرنامج لأن عودة ليلى إلى الشاشة لم تحظ بنسبة مشاهدة عالية. لأن توقعات ليلى الخاطئة حول الفائز برئاسة الجمهورية اللبنانية والاميركية التي صرّحت بها قبل أشهر، قد أثرت سلباً عليها".

في سياق آخر، كانت فياض تشعر بالسعادة إزاء ظهورها على شاشة lbci، خاصة أنها لم تطلّ على قناة محلية قبل أعوام وتعمل حالياً في محطة anb. لكن عودة زينة التي تعدّ من الاعلاميات المخضرمات، كانت صادمة لمتابعيها عندما بالغت بوصف ليلى وحاورتها بطريقة ساذجة ولم تنجح بتوجيه الانتقاد إليها. يبدو أن زينة كانت الخاسرة الوحيدة في عودة ليلى إلى الاضواء، بينما ليلى ستجد بالطبع شاشة تطلّ عليها لتوزّع تنبؤاتها يميناً وشمالاً.

المصدر: جريدة الاخبار اللبنانية



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.arabratib.net/news1829.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.